• !

نشر 800 رجل أمن و400 دورية بالرياض مع بدء الاختبارات

نشر 800 رجل أمن و400 دورية بالرياض مع بدء الاختبارات
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه   تنشر إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض صباح الغد السبت أكثر من 800 رجل أمن و400 آلية بأحياء مدينة الرياض؛ ويأتي ذلك في خطتها السنوية لحفظ الحالة الأمنية خلال فترة أداء الطلبة والطالبات لاختبارات نهاية العام الدراسي.

وتهدف إدارة دوريات الأمن في خطتها إلى استقطاع اكثر من 100 آلية و200 فرد للتواجد الأمني أمام المدارس في مراحلها المتوسطة والثانوية للبنين والبنات للقضاء على المخالفات الأمنية أمام المدارس ولتوعية أولياء أمور الطلبة والطالبات بمخاطر تلك الأوقات التي يقضيها أبناؤهم بعد انتهاء فترة الاختبارات.

كما تقوم فرق دوريات الأمن الأخرى بمتابعة أعمالها اليومية المعتادة في المحافظة على الأمن على الشوارع العامة ومراقبة الأسواق والمجمعات التجارية والأحياء العشوائية التي عادة ما تكثر فيها الملاحظات الأمنية.

وناشدت إدارة دوريات الأمن في بمنطقة الرياض أولياء الأمور بالتعاون معها في عدم ترك الأبناء أمام المدارس بعد أدائهم الامتحانات فترة طويلة وإظهار المتابعة لهم حتى لا يتعرضوا لأي أذى أو ارتكاب أي مخالفات أمنية، كما تنبه الجميع الاتصال على رقم الطوراىء (999) في حالة وجود أي ملاحظة أمنية ليتم التعامل معها فوراً. كما صدرت التوجيهات لكافة الفرق العاملة في الميدان من ضباط وأفراد بمساعدة أي طالب أو معلم في حالة طلب المساعدة لتمكينه من الوصول لمكان أداء الاختبار في الوقت المحدد.
بواسطة :
 0  0  1025

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،