• !

سامي الجابر: من هو جستنية كي أرد عليه

سامي الجابر: من هو جستنية كي أرد عليه
صحيفة الأفلاج الإلكترونية:متابعات رد مهاجم نادي الهلال السابق سامي الجابر على الكاتب الرياضي عدنان جستنية، قائلاً أنت لا تستحق الرد عليك، وذلك على خلفية حديث الأخير بأن سامي الجابر هو السبب في تدهور الكرة السعودية.
وقال الجابر بحسب ما نقلته عكاظ يوم السبت «من هو كي أرد عليه، وأفضل رد هو السكوت، وأعتقد أن الرد يكون بالعمل فقط».
وزاد «يهذي بما لا يدري، فمثله وصلوا لمرحلة أن لديهم ردة فعل ليست طبيعية لا يستطيعون أن يخفوها وهم يخاطبون عقولا لا يمكن أن تتغير».
وأضاف «خلال مسيرتي على مدى 25 عاما كلاعب وإداري ومدرب سمعت كثيرا ولم أرد على أحد». وأبان الجابر أن أي شخص يتحدث بالتلفزيون يرجع حديثه عليه شخصيا والمتلقي يسمع ويحكم بالعقل أو الجنون.
وأضاف «لو قابلت أي شخص بالعالم وسألته عن ذلك الشخص لن يعرفه، بعكس سامي الجابر فأي شخص يعرفه من خلال إنجازاته وغيرها، وهذا هو الفرق».
وختم الجابر حديثه بأنه ذهب إلى فريق أوكسير الفرنسي كي ينظف مخه ويبتعد عن القيل والقال، وزاد «في مليون عيب ولكن لا أضر أحدا وأريد أن أخرج من هذه الدنيا بأقل الخسائر».
يذكر أن الناقد الإعلامي قد حمل لاعب نادي الهلال والمنتخب السابق سامي الجابر مسؤولية تدهور الكرة السعودية، معتبرا أنه منذ عودته لصفوف المنتخب في إحدى السنوات والمنتخب يشهد تراجعا كبيرا بسبب المجاملات وعدم التخطيط.
وقال عبر قناة الكأس القطرية «المراحل السابقة شهدت عدم تخطيط على صعيد المنتخب، حيث كان قد تم إقرار عدم ضم بعض اللاعبين لصفوف المنتخب بهدف التجديد وبناء منتخب جديد ولكنهم عادوا في كلامهم وعاد المنتخب للتدهور من جديد».
وجاء حديثه عن سامي الجابر لضرب مثال على سبب رفضه عودة نايف هزازي في ظل عدم تقديمه أي مستويات مقنعة، معتبرا أن عودته ستكون مشابهة لما كان يتم مع سامي الجابر في فترات سابقة.
بواسطة :
 2  0  2114

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،