• !

18 مليوناً تنهي علاقة ريكارد بـ «الأخضر»

18 مليوناً تنهي علاقة ريكارد بـ «الأخضر»
صحيفة الأفلاج الإلكترونية:متابعات وقف الشرط الجزائي البالغ ثلاثة ملايين و500 ألف يورو «18 مليون ريال تقريباً»، عائقاً بين مدرب المنتخب الوطني الهولندي فرانك ريكارد وبين إلغاء عقده مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وكانت محاولات اتحاد القدم في فسخ عقد ريكارد بعد الإخفاق في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، قد فشلت نظراً لارتفاع قيمة الشرط الجزائي.
ووفقاً لمصادر «الشرق» فإن ميزانية المدرب ريكارد، متمثلةً في العقد والرواتب والسكن وخلافه، ليست على عاتق الاتحاد السعودي لكرة القدم، بل متكفلةٌ بها وزارة المالية، وبالتالي إلغاء عقد المدرب سيكلف الميزانية مبلغاً إضافياً، الأمر الذي رفضته وزارة المالية، وطلبت من الرئاسة العامة لرعاية الشباب متمثلة في اتحاد كرة القدم تحمل تكاليف الشرط الجزائي في حالة رغبة اتحاد القدم في عدم استمراره.
وأصبح استمرار ريكارد من عدمه متوقفاً على الشرط الجزائي، بعد وصول تام على عدم كفاءته بعد مرور 15 شهراً من إشرافه على المنتخب الوطني، ويتوقع أن تكون بطولة الخليج العربي آخر مشوار لريكارد مع المنتخب السعودي.
وتشير المصادر أن قيمة عقد المدرب ريكارد بلغت سبعة ملايين ونصف المليون يورو في السنة الواحدة، وتم التعاقد معه لمدة ثلاث سنوات.
يذكر أن المدرب ريكار يواجه انتقادات بسبب إقامته في مملكة البحرين، ومطالبات مستمرة بضرورة وجوده في السعودية لمتابعة الأندية، وعدم الاكتفاء بالتقارير التي تصله من مساعديه.
بواسطة :
 2  0  1182

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .