• !

ذويهن حملوا الاسلحة وتوجهوا للموقع

عشريني يعترض سيارات معلمات ويهشم زجاجها بالافلاج

صحيفة الأفلاج الإلكترونية قام شاب عمره 25 عاما اليوم بايقاف سيارتي جمس وفان تحملان عددا من المعلمات وتهشيم زجاجها بدعوى عدم وقوف السائق لعبور قطيعا من الابل كان يسير خلفها بطريق العجلية جنوب الافلاج.
الحادثة المؤسفة وقعت على بعد 100 كيلومترا جنوب الافلاج حيث قام الشاب باعتراض سيارة فان واخرى جمس تحمل عددا من المعلمات وتكسير زجاج الجمس وحاول فتح الباب على المعلمات اللائي استنجدن بذويهن عن طريق الجوال.مؤكدات لهم ان الجاني في حالة سكر وأن هناك اغماءات اوساطهن الأمر الذي دفع ذويهن لحمل اسلحتهم الشخصية والتوجه لمكان الحادث.في الوقت الذي فر فيه الشاب من موقع الحادثة.
فيما أكدت احدى المعلمات انها اتصلت بدوريات امن الطرق ولم تستجب لها على حد قولها.وتؤكد المعلومات التي تحصلت عليها الوئام أن السائق رفض الامتثال لأوامر الاشخاص له بالتوقف حتى يتم عبور الجمال لطريق العجلية بجنوب الافلاج.
ويتواجد الان عدد من أولياء الأمور بادارة التربية والتعليم بالمحافظة لتحرير بلاغ بالحادثة وايجاد الحلول اللازمة لحماية المعلمات من اخطار الطريق بعد ان استهجنوا تصرف الشاب الطائش وطالبوا الجهات المنية بتكثيف البحث عنه وتقديمه للعدالة.
بواسطة :
 2  0  2903

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،