• !

احتجاز طاقم مسلسل سعودي في سوريا

صحيفة الأفلاج الإلكترونية:متابعات كشفت مصادر فنية مطلعة عن تعرض الطاقم الفني للمسلسل السعودي كلام الناس للحصار في سوريا، وعدم تمكنه من الوصول إلى مطار العاصمة دمشق بسبب عمليات القصف المتبادلة بين عناصر النظام السوري وعناصر الجيش الحر.
وذكرت المصادر ذاتها أن المسؤول عن الفريق المهندس رياض سعدون يبذل محاولات كبيره وجادة لمساعده الفريق في الوصول إلى اقرب نقطه آمنة بعد أن تم اجبارهم على الانتظار في منطقه الغوطة الشرقية في حماية مجموعات مناوئه للنظام السوري .
وكانت شركه الصدف الجهة المنتجة للمسلسل قد تعاقدت مع هذا الفريق السوري لتنفيذ الجزء الاول منه العام الماضي حيث حقق المسلسل نسب مشاهده عاليه أعاد لفت الانظار إلى القناة السعودية الأولى .
ومن المتوقع بعد حضور الفريق البدء بترتيبات إنتاج الجزء الثاني وأكد مقربون من فريق المسلسل أن مسؤولي الصدف قد يضطرون للبحث عن طاقم آخر من الأردن في حال تعذر خروج الفريق الفني المحاصر هناك .
يذكر أن المسلسل الكوميدي السعودي كلام الناس من بطولة حسن عسيري تأليف علاء حمزة وإخراج عمر الديني ، ويضم حشدًا من نجوم الكوميديا .
بواسطة :
 1  0  1053

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،