• !

رايكارد : لاعبو المنتخب يتعرضون لضغوط رهيبة أكثر من "برشلونة"

منتخبنا في مباراة اليمن ( بين البقاء أو الرحيل)

منتخبنا في مباراة اليمن ( بين البقاء أو الرحيل)
صحيفة الأفلاج الإلكترونية:متابعات يواجه المنتخب السعودي شقيقه المنتخب اليمني في (مباراة العودة للأخضر) اللقاء سيكون الساعة 7.15 بتوقيت السعودية على ملعب مدينة خليفة الرياضية
المنتخبين خسر مباراته الأولى في البطولة أمام كل من المنتخب العراقي والكويتي على التوالي وبنفس النتيجة بهدفين نظيفين, وسيسعى كلاهما إلى تحقيق الفوز والانتصار ، خاصة المنتخب السعودي مطالب من قِبل الشارع السعودي بتحقيق البطولة الرابعة له في تاريخ البطولة
ومن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده السيد رايكارد ذكر أن "لاعبو المنتخب يتعرضون لضغوط رهيبة من الإعلام تكاد تتخطى الضغوط التي يتعرض لها لاعبو برشلونة".
وأضاف "نحن مستاؤون من النتائج التي تحققت، نعاني في العديد من المباريات، فعلي سبيل المثال، لم نسجل سوى 3 أهداف فقط في آخر 7 مباريات، وكانت الأهداف الثلاثة في مباراة الكونغو الودية، ما يعني أننا فشلنا في التسجيل في 6 مباريات".
وأضاف "المنتخب السعودي يضم العديد من المهاجمين الذين يقدمون أداء جيدا في الدوري السعودي مثل ياسر القحطاني وناصر الشمراني ومحمد السهلاوي"، وأردف قائلا "أتفهم استياء الجماهير بسبب عدم تحقيق نتائج جيدة، ولكن الحل هو التدرب بقوة، وبذل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام اليمن".
وعن الانتقادات التي يتعرض لها "الأخضر" بشأن هشاشة الدفاع أجاب المدرب الهولندي "الجميع ينتقد خط الدفاع، لم أقم بأي تغييرات في الدفاع بالتشكيلة التي خاضت مباراة الأرجنتين التي مدحها الجميع لأدائها الجيد في هذه المباراة، في بعض الأحيان تصدر بعض الأخطاء الفردية التي تكلف الفريق الكثير".
وعن المنتخب اليمني الشقيق سيحاول مدربه السيد ستيفيت تأمين خطوطه الدفاعية تحسباً للهجوم السعودي المتوقع من بداية المباراة, لذلك يتوقع أن يلجأ من جديد إلى التكتل الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، التي كاد الفريق أن يسجل منها هدفاً أمام الكويت لولا أن القائم رد الكرة في نهاية الشوط الأول, ويأمل ستيفنت أن يخرج بنتيجة التعادل في أفضل الأحوال أمام الهجوم السعودي الصعب.
بواسطة :
 1  0  881

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،