• !

10 آلاف "معلم" يرغبون بمغادرة "الشرقية"

الدخيني : اعلان حركة نقل المعلمين نهاية الأسبوع الحالي

الدخيني : اعلان حركة نقل المعلمين نهاية الأسبوع الحالي
صحيفة الأفلاج الإلكترونية:متابعات أكد الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم محمد الدخيني في تصريح نشرته الوطن المحلية , أن نهاية الأسبوع الحالي ستشهد الإعلان عن حركة النقل الخارجية للمتقدمين والبالغ عددهم 116 ألف معلم ومعلمة، حيث أضاف قائلاً بشكل مقتضب: لا صحة لما تردد عن تأجيل حركة النقل لوقت لاحق، حيث يعمل أعضاء وزارة التربية والتعليم للانتهاء من معاملات النقل ورصد الأسماء لطرحها في الوقت المذكور.
من جهته أوضح الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية خالد الحماد لـ"الوطن"، أن ما يقارب 10 آلاف معلم ومعلمة من أصل 40 ألف تقدموا لطلبات النقل الخارجي على مستوى مدارس الشرقية، مضيفاً أن الوزارة تمنح الأولوية في برنامج " لم الشمل" إذا كان الزوج والزوجة من ضمن منسوبي وزارة التربية والتعليم وفق معايير مدروسة ومرضية للطرفين، مشيراً إلى أن المناطق الكبرى كالشرقية والرياض وجدة هي أكثر المناطق التي وردت في طلبات المتحركين والقادمين، حيث احتلت المناطق والهجر النائية النسبة الصغرى في حركة النقل.
ويذكر أن هناك أنباءً ترددت عن تأجيل حركة النقل لوقت لاحق، مما أدى إلى انزعاج الكثير من منسوبي الوزارة، حيث تداولت المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وبعض المنتديات والصحف الإلكترونية حزمة من الإشاعات المحبطه، حيث ردد بعضهم أن هناك تخصصات استبعدت تماماً بينما علق آخرون أن هناك عراقيل عدة وانتقائية في حركة النقل.
بواسطة :
 0  0  975

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،