• !

قام بعمليات شراءٍ من الخارج .. والبنك يردُّ: لا نعلم

لص إلكتروني ينهب راتب موظف في بلدية عفيف من حسابه البنكي

لص إلكتروني ينهب راتب موظف في بلدية عفيف من حسابه البنكي
صحيفة الأفلاج الإلكترونية:متابعات تعرّض مواطنٌ من محافظة عفيف لعملية سرقةٍ إلكترونية من حسابه الخاص في مصرف شهير (تحتفظ "سبق" باسمه)، عن طريق الشراء بعملة الدولار من جهة لا يعرفها.
يقول المواطن فهد عبدالرحمن العازمي: "إن اللص يعرف موعد نزول الراتب، حيث بادر فور إيداع الرواتب بالقيام بعمليات شراء من حسابي تجاوزت الستة آلاف ريال في فترة بسيطة"وأضاف أنه بعدها سارع بالاتصال بالهاتف المصرفي للبنك ولم يجد منهم التجاوب المطلوب، وأضاف أيضاً بقوله: "عدت وحوّلت ما تبقى في حسابي من رصيدٍ لحسابٍ آخر حتى أوقف عملية السرقة، ريثما يتم حل تلك المشكلة من المصرف".
يذكر فهد أنه لم يزود أي جهةٍ أو شخصٍ بأي معلوماتٍ عن حسابه البنكي سوى أنه كان في دولة تركيا قبل رمضان، وكان يدفع مشترياته بالسحب من حسابه مباشرة عن طريق بطاقة الصرف الآلي. ويستغرب فهد أن البنك يرسل له إشعارات بالرسائل النصية بكل عملية شراء قام بها المختلس من حسابه بالدولار، ولكنه عند الاتصال على البنك أكّد الموظف نقص الحساب ولكن - حسبما يفيد الموظف لا يظهر في النظام كيف تمت ومن أي جهة هي.
ويناشد فهد إدارة البنك بالتدخل سريعاً وحماية حسابة وإيقاف عمليات السرقة التي تتم على حسابه وإعادة ما سُرق منه باعتبار أن المصرف مسئولٌ عن حفظ حسابات عملائه وحقوقهم المالية الموجودة لديه وحمايتها من السرقة.
بواسطة :
 0  0  1033

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،