• !

عدم وجود استشاريين متخصصين وضعف الامكانيات

مواطن يناشد المسؤولين بنقل والده من مستشفى الأفلاج العام إلى الرياض

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : محمد بن عبدالله الدوسري  ناشد مواطن من سكان محافظة الافلاج المسؤولين في وزارة الصحة لانقاذ والدة . التي يعاني من مشاكل صحية في القلب تتطلب نقله إلى الرياض.
يقول المواطن موضحاً معاناته:

حصل ان وضع والدي في مستشفى الافلاج العام قبل شهر وتم تنوميه واكتشف بعد الفحوصات الطبية آنه يعاني من مرض في القلب حيث كانت حالته حرجه جداً مما نصح به الاطباء بنقله إلى مستشفى متخصص لامراض القلب ، بادرت بالاجراءات لنقل والدي من شؤون المرضى بتحويل منهم لأي مستشفى يستقبل حالة والدي ، وبعد مضي شهر تقريباً انتكست حالة والدي واصبح في حالة جداً صعبة حيث أُدخل العناية المركزة في تاريخ 3- 3- 1434 من الهجرة ، وبعد مراجعتي لشؤون المرضي تبين لي انه لم يتم أي اجراء تحويل لوالدي إلى مستشفى متخصص لامراض القلب

يذكر لنا المواطن لايوجد أي امكانيات في المستشفى لفحص حالة والدي حيث انه يوجد جهاز (الإيكو) ولا يتم الكشف به على المرضى وذلك بسبب عدم معرفة الطبيب لاستخدامه .


أرجو النظر بعين الشفقة والرحمة والتدخل في علاجه ونقله إلى مستشفى متخصص ذلك لعدم وجود استشاريين في مستشفى الأفلاج العام وضعف الامكانات لديها.
بواسطة :
 2  0  1484

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .