• !

في الأفلاج.. طالبة متفوقة تُفاجأ بـ "مقبول" في مادة لم تختبرها

في الأفلاج.. طالبة متفوقة تُفاجأ بـ "مقبول" في مادة لم تختبرها
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه  اشتكى ولي أمر طالبة تدرس بالصف الأول متوسط بمدرسة المتوسطة الثالثة "بليلى " بمحافظة الأفلاج، من قيام المدرسة التي تدرس بها ابنته بوضع درجةٍ ضئيلةٍ لها في مادة الحاسب الآلي، وبتقدير مقبولٍ رغم أنها لم تختبر في المادة نفسها، لعدم وجود معلمة حاسب آلي طيلة أيام الفصل الدراسي الأول؛ ما أثّر على مستوى الطالبة رغم أنها من المتفوقات في الدراسة وحاصلة على تقدير ممتاز.

وقال والد الطالبة إنه فُوجئ حين تسلُّمه، أمس الأول، كشف درجات ابنته من المدرسة المذكورة آنفا بوضع تقدير مقبول في مادة الحاسب الآلي، وهي لم تختبر لعدم وجود معلمة طيلة أيام الفصل، مشيراً إلى أن تقدير ابنته العام في جميع المواد "ممتاز".

ويضيف: "هذا القرار الذي اتخذته المدرسة بحق ابنتي في مادة الحاسب الآلي يُوحي بالكذب والظلم، قد أثّر عليها نفسياً قبل أن يؤثر في مستواها التعليمي، مؤكداً أنه تقدّم أمس، بشكوى إلى مدير التربية والتعليم بالأفلاج، مطالباً خلالها بتشكيل لجنةٍ للتحقيق في الموضوع، وإنصاف ابنته حسبما تستحقه بالنظام والتعليمات، وقام الأخير بدوره بإحالة الشكوى إلى المتابعة في شؤون البنات بالمحافظة. من جهتها، كشفت مساعدة مدير التربية والتعليم بالأفلاج لشؤون البنات شقرى الدوسري، أن معلمة الحاسب الآلي في المدرسة التي ذكرها ولي أمر الطالبة باشرت العمل في المدرسة ولكن في وقتٍ متأخر.

وفي ردها على سؤال حول وضع اختبارٍ للمادة لجميع الطالبات بالمدرسة، طلبت الدوسري الانتظار للتأكد من الموضوع، ومعاودة الاتصال بالمحرر مرة أخرى، ولكن أثناء الاتصال الأخير قدّمت الاعتذار عن التعليق على الموضوع، متحججةً بأنها غير مخولةٍ بالتصريح. وفقا لخبر نشرة الزميل على العرجاني في صحيفة سبق
بواسطة :
 2  0  2292

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،