• !

منع تيفيز من القيادة بسبب تجاهل "الشرطة"

 منع تيفيز من القيادة بسبب تجاهل "الشرطة"
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  عوقب الارجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بالحرمان من القيادة لمدة ستة أشهر بعدما تجاهل خطابات للشرطة بشأن مخالفات تتعلق بالسرعة لأنه لم يفهم ما جاء بها.

وذكرت صحيفة مانشستر ايفنينج نيوز اليوم الأربعاء أن مهاجم الارجنتين ارتكب ثلاث مخالفات من بينها القيادة بدون رخصة صالحة للإستخدام في المملكة المتحدة وذلك خلال جلسة استماع في المحكمة، وأكد محامي تيفيز أمام المحكمة أن المهاجم الأرجنتيني لم يستجب للخطابات لأنه لم يفهمها.

ونقلت وكالة برس اسوسيشن عن جوين لويس محامي تيفيز قوله "أنه يفهم معنى كلمة الشرطة لكن ليس المصطلحات الأكثر تعقيدا. الخطابات مكتوبة من قوة شيشاير وكلمة الشرطة لا تظهر فيها في أي مكان"، وأضاف "مصطلح القوة ليس معروفا عالميا لكن الشرطة معروفة بالطبع"، كما عوقب تيفيز أيضا بغرامة قدرها 1540 جنيها استرلينيا (2500 دولار).
بواسطة :
 0  0  781

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،