• !

مرسي:تصريحاتي حول "الصهيونية" خرجت سياقها

مرسي:تصريحاتي حول "الصهيونية" خرجت سياقها
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه   أعلن الرئيس المصري محمد مرسي أن تصريحاته حول "الصهيونية" أخذت مجتزئة من سياق تعليقه على الهجوم الإسرائيلي على غزة في 2010، حسبما نقل بيان لرئاسة الجمهورية عن مرسي الاربعاء.

وأكد مرسي أن التصريحات المنسوبة إليه "أذيعت مجتزئة من سياق تعليقه على العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في قطاع غزة، وشدد على ضرورة وضع التصريحات في السياق الذي قيلت فيه" كما جاء في بيان الرئاسة الذي صدر عقب لقاء الرئيس المصري مع وفد من الكونغرس الأميركي برئاسة السناتور الجمهوري جون ماكين.

ووصف مرسي في فيديو كشف عنه "معهد الشرق الأوسط لأبحاث الإعلام" الذي يتخذ من واشنطن مقرا له، "الصهاينة" بأنهم "مصاصو دماء ومشعلو الحروب وأحفاد القردة والخنازير".

وكان مرسي قال خلال مقابلة مع قناة القدس قبل ثلاث سنوات "يجب ألا نتعامل معهم.. يجب ألا نشتري منهم ولا نبيعهم" مضيفا "يجب ان يكون حصارنا لهم شاملا لكل نواحي الأنشطة الإنسانية العامة سياسية واقتصادية وثقافية واجتماعية لأنهم محاربون ويعتدون على أخواننا في ارض فلسطين"، وأكد مرسي في البيان الذي صدر الأربعاء على "التزامه بالاحترام الكامل للأديان وحرية الاعتقاد وممارسة الشعائر وخاصة الأديان السماوية"، وأشار مرسي إلى "ضرورة الفصل بين الديانة اليهودية والمنتمين إليها وبين الممارسات العنيفة تجاه الفلسطينيين العزل".
بواسطة :
 0  0  1166

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،