• !

الهيئة تطالب بمنع التجول بالسروال والفانيله في الأسواق

الهيئة تطالب بمنع التجول بالسروال والفانيله في الأسواق
صحيفة الأفلاج الإلكترونية متابعات  طلبت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من جميع المجمعات التجارية والأسواق العامة بحظر دخول الشباب الذين يرتدون السروال والفانلة فقط، وأمرت رجال الحسبة بمنع من يخالف الحظر من التجول بهذه الأماكن.

وأضافت الهيئة في بيان لها اليوم الأثنين أن "السروال والفانلة يعدان من الملابس الداخلية وأن التجول بهما ينافي الذوق العام ومدعاة للفتنة"، مشيرة إلى أن "الشباب يستخدمون هذه الطريقة بهدف الاستعراض ولفت الأنظار وخلق البلبلة والفوضى في أماكن ترتادها العوائل كالأسواق والمجمعات التجارية والحدائق".

وطالبت الهيئة بضرورة الالتزام بالتعليمات وعدم مخالفتها، مؤكدة أن "من يضبط من الشباب وهو يرتدي السروال والفانلة سيتعرض للطرد والعقاب ويكتب بخصوصه تعهد، وسيتم إشراك رجال ودوريات الأمن في الحالات التي تخرج عن السيطرة أو تحدث فوضى".

وكان المقدم زياد الرقيطي المتحدث الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية أوضح أن المركز تلقى بلاغا عن شباب "ارتدوا ملابس غير لائقة وتخدش الحياء"، مشيرًا إلى أنه تم توقيفهم وأخذ تعهد عليهم بعدم تكرار ما بدر منهم.
بواسطة :
 0  0  931

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .