• !

ولي العهد يدعو لزيادة رؤوس أموال المؤسسات العربية بنسبة 50%

ولي العهد يدعو لزيادة رؤوس أموال المؤسسات العربية بنسبة 50%
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه  دعا صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى زيادة رؤوس أموال المؤسسات العربية بنسبة لا تقل عن 50%، مؤكداً أن المرحلة الحالية تتطلب من جميع الدول العربية التكاتف للتغلب على التحديات، ومطالباً بضرورة زيادة رؤوس أموال المؤسسات العربية بنسبة لا تقل عن 50%.

وقال ولي العهد في كلمته منذ قليل، على هامش افتتاح القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة: لا بد من زيادة حجم التبادل التجاري والتجارة البينية العربية، وأدعو لإقرار الاتفاقية الموحَّدة لاستثمار رؤوس الأموال العربية، خاصة أن مستوى التبادل التجاري بين دولنا العربية لا يرقى للطموح.

وكان الأمير سلمان بن عبدالعزيز قد ترأس أعمال القمة التي افتُتحت منذ قليل بمركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض، وذلك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله -.

image
image
بواسطة :
 0  0  752

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .