• !

حالات كثيرة لم يتم إسعافها

مركز صحي الأحمر بدون حارس

مركز صحي الأحمر بدون حارس
صحيفة الأفلاج الإلكترونية عبدالله آل دحيم اشتكى أهالي الأحمر من عدم توفر حارس لمركز صحي الأحمر حيث أنه عند وجود حالات مرضية تأتي للمركز بعد العشاء أو آخر الليل فإن الممرضات يرفضن فتح الباب وإسعاف المرضى بسبب عدم وجود حارس ، صحيفة الأفلاج الإلكترونية تلقت اتصالا من أحد المواطنين الساعة العاشرة مساء يفيد بأن معه مريض ولم يتم فتح الباب وإسعافه وعند انتقال الصحيفة لمركز صحي الأحمر وجدت حالتان عند باب المركز إحداهما من الأحمر والأخرى من مريصيص وهي لمواطن معه ابنته مصابة بالربو وبعد محاولات مع الممرضات لإسعاف الحالتين استمرت أكثر من أربع ساعات تم فتح الباب وإسعافهما .
صحيفة الأفلاج الإلكترونية أجرت اتصالا مع مدير مركز صحي الأحمر الأستاذ مبارك ظفر آل علي وبسؤاله عن عدم وجود حارس للمركز قال إن الحارس تم تكليفه من قبل مستشفى الأفلاج العام للعمل سائق إسعاف والمركز بحاجة ماسة لحارس للحفاظ على المركز والممرضات من أي مكروه وكذلك عند وجود حالات إسعافية أتت بعد انتهاء الدوام وكذلك المركز بحاجة لسائق إسعاف ثاني .
أهالي الأحمر يأملون من مدير مستشفى الأفلاج العام الأستاذ عبدالله الحيدري سرعة إيجاد حارس للمركز الصحي .
بواسطة :
 0  0  1150

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،