• !

الهيئة تتبرأ من تعميم (السروال والفنيلة)

الهيئة تتبرأ من تعميم (السروال والفنيلة)
صحيفة الأفلاج الإلكترونية:متابعات  تبرأت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من إصدار تعميم يمنع دخول الشباب إلى المجمعات التجارية والأسواق بـ (السروال والفنيلة) وفق ما هو متداول خلال الأيام الماضية.
ونفى الشيخ صلاح السعيد مدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض ما تداولته بعض الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الالكترونية من صدور تعميم من جهاز الهيئة بهذا الخصوص.
وأكد الشيخ السعيد أن ما نسب إلى جهاز الهيئة لا يمت للحقيقة بصلة ولم تصدر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أي تعميم يتعلق بهذا الشأن، لافتا إلى أن صدور التعاميم يتم وفق أنظمة ولوائح محددة وأشار إلى أن ما يصدر من بعض الشباب من سلوكيات خاطئة في ارتداء الملابس لا يصل إلى حد الظاهرة في المجتمع بل تبقى في حالات فردية وبسيطة، تتم معالجة كل حالة بحسب ظروفها.
يشار إلى أن تعميم الهيئة المزعوم تداول على نطاق واسع محليا، ولم يقتصر الأمر على ذلك، حيث نقلته وكالات أنباء عالمية وقنوات تلفزيونية عربية بحسب الجزيرة أونلاين.
بواسطة :
 0  0  1193

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،