• !

«الشؤون الإسلامية» تناقش خطة الحج والمشاريع الجديدة

«الشؤون الإسلامية» تناقش خطة الحج والمشاريع الجديدة
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه  يرأس وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد رئيس لجنة الحج العليا للوزارة الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، الاجتماع الذي تعقده اللجنة في مكتبه بالوزارة في الثاني من شهر ربيع الآخر المقبل.
وينتظر أن يتم خلال الاجتماع مناقشة تقارير مختلف قطاعات الوزارة في حج موسم العام الماضي 1433هـ، ودراسة خطة الوزارة المقترحة لحج العام الحالي 1434هـ، والاطلاع على الأعمال والمشروعات الجديدة المقترح عملها في إطار اختصاصات الوزارة لحج هذا العام.
كما يرأس الوزير رئيس المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، اجتماع المجلس الذي يعقد في السابع من الشهر ذاته بمكتبه في الوزارة، بحضور رؤساء الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في مختلف مناطق المملكة.
ويناقش المجلس خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وفي مقدمتها دعم رسالة الجمعيات في خدمة كتاب الله.
بواسطة :
 0  0  612

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،