• !

إنشاء محطة للفحص الدوري للسيارات على طريق ديراب

إنشاء محطة للفحص الدوري للسيارات على طريق ديراب
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : واس : الرياض أعلنت الإدارة العامة للفحص الدوري للسيارات، بداية العمليات الإنشائية لمحطة الفحص الفني الدوري للسيارات في جنوب غرب مدينة الرياض.
وأوضح المدير العام التنفيذي لمحطات الفحص الفني الدوري للسيارات عيدروس بن حسن العيسائي، أنه تم البدء الفعلي لإنشاء محطة للفحص ثانية في مدينة الرياض تقع على طريق ديراب، وتستغرق مدة التشييد (15) شهراً لإنجازها.
وبيّن المدير العام التنفيذي أن المحطة الجديدة تحتوي على عشرة مسارات، إضافة إلى مبنى لإدارة المحطة ومبنى لقسم المرور ومكتب للتأمين ومواقف تتسع لأكثر من (200) مركبة ومبنى للصيانة، إضافة إلى مبانٍ أخرى للخدمات الأخرى.
وأشار إلى أن الإدارة العامة للفحص قررت إنشاء محطة ثالثة بمدينة الرياض في جنوب شرق مدينة الرياض، ومحطة رابعة في شمال غرب الرياض، مضيفاً أن الإدارة في المراحل النهائية لترسية مشروع إنشاء محطة للفحص ثانية في محافظة جدة وتقع على طريق جدة ـ مكة السريع، وتحتوي المحطة على عشرة مسارات، إضافة إلى خدمات أخرى.
وأبان العيسائي أن هناك خطة توسعية وجارٍ البحث عن أراضٍ مناسبة لإنشاء محطة ثانية في الدمام، وفي مختلف المدن والمحافظات التي لا تتوافر بها خدمات محطات الفحص، منوّها بأن الإدارة العامة للفحص حريصة على تقديم خدمات الفحص في المدن والمحافظات الكبيرة والصغيرة على حدٍّ سواء، وذلك من خلال توحيد الأجهزة والمعدات والمعايرة والمباني وبمستوى واحدٍ من كفاءة الموظفين.
بواسطة :
 0  0  1048

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،