• !

بلدية محافظة الحريق تكرم رئيسها السابق وتستقبل الجديد

بلدية محافظة الحريق تكرم رئيسها السابق وتستقبل الجديد
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه   كرم منسوبو بلدية محافظة الحريق السبت الماضي رئيس البلدية السابق المهندس سليمان بن عبدالله العايد الذي أمضى سبع سنوات في خدمة المحافظة واستقبلوا رئيس البلدية الجديد الأستاذ فهد بن منير المخلفي، وذلك بحضور محمد بن عبدالعزيز الثاقب محافظ الحريق، وأعضاء المجلس البلدي في دورته الأولى ودورته الثانية ومجموعة رجال الأعمال والأهالي.

وألقى مدير خدمات البلدية بمركز نعام الأستاذ عبدالله بن مسعود القريني كلمة نيابة عن منسوبي البلدية تضمنت الشكر والتقدير لرئيس البلدية السابق المهندس سليمان بن عبدالله العايد على جهوده المبذولة والمتميزة في المحافظة والمراكز التابعة لها والدعوات له بالتوفيق في عمله الجديد رئيساً لبلدية محافظة الأفلاج، وكذلك الترحيب برئيس البلدية الجديد الأستاذ فهد بن منير المخلفي، واختتم الحفل بتوزيع عدد من الدروع والهدايا التذكارية.
بواسطة :
 0  0  1671

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،