• !

رسميا : إقالة كومبواريه وتعيين زلاتكو مدرباً للفريق الأول

رسميا : إقالة كومبواريه وتعيين زلاتكو مدرباً للفريق الأول
صحيفة الأفلاج الإلكترونية قدمت إدارة نادي الهلال شكرها لمدرب الفريق الأول لكرة القدم الفرنسي "انتوان كومبواريه" على الفترة التي قضاها في تدريب الفريق الأول والجهود التي بذلها خلال الفترة الماضية وذلك بعد أن قررت إقالته وتعيين الكرواتي "دالاتش زلاتكو" مدرب الفريق الأولمبي مدرباً للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.
وجاء هذا القرار بعد أن حاولت الإدارة جاهدةً مناقشة المدرب في أوضاع الفريق الهلالي والكثير من القناعات الخاصة به والتي لم تسهم في تقديم الفريق الهلالي للمستويات المرضية والتي تحقق طموحات الجماهير الهلالية .
وعبّر مجلس إدارة النادي عن تمنياته بالتوفيق للسيد كومبواريه في حياته العملية المقبلة، مقدراً جهوده التي لم يكتب لها التوفيق مع نادي الهلال .
هذا وقد باشر السيد زلاتكو مهمته مدرباً للفريق الأول من خلال إشرافه على تدريب الفريق الأول الذي جرى ظهر هذا اليوم الخميس على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.
بواسطة :
 1  0  858

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،