• !

خريجات المتوسطة يناشدن وزير التعليم لإنهاء معاناتهن

خريجات المتوسطة يناشدن وزير التعليم لإنهاء معاناتهن
صحيفة الأفلاج الإلكترونية:متابعات ناشدت خريجات الكليات المتوسطة الدبلوم من كافة مناطق المملكة في برقيات لسمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله, لحل معاناتهن مع البطالة التي استمرت لأكثر من عشرين عاماً.
والتمست الخريجات من وزير التربية والتعليم بأن يتم النظر في وضعهن والتدخل المباشر لإنهاء آلية تعيينهن بالرفع المباشر للمقام السامي باستحداث وظائف بكامل العدد المحصور لدى وزارة التربية, على أن تكون دفعةً واحدة واستكمالاً لدور الوزير المشرف على حل قضيتهن.
تجدر الإشارة إلى أن أكثر من تسعة الآلف خريجة من خريجات الدبلوم الكلية المتوسطة تجددت آمالهن في حل قضيتهن التي امتدت لأكثر من عشرين عاماً بعد الحلقة التي استضاف فيها الإعلامي داود الشريان في برنامجه الثامنة عدداً من الخريجات اللاتي طالبن بالنظر في وضعهن وتعيينهن أسوةً ببقية الخريجات الحاصلات على درجة البكالوريوس, أو استحداث وظائف لهن على غرار خريجات معاهد المعلمات.
بواسطة :
 0  0  970

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .