• !

بدأت من "صحيفة الأفلاج الإلكترونية" وأشعلتها الصحف الإلكترونية والورقية

مستشفى الأفلاج يحقق مع مستوصف أسنان متهم باستخدام أدوات ملوثة

مستشفى الأفلاج يحقق مع مستوصف أسنان متهم باستخدام أدوات ملوثة
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات  يحقق مستشفى محافظة الأفلاج العام في شكوى رفعها مواطن ضد مستوصف خاص للأسنان يقع داخل المحافظة، يتهمه بالتهاون في تعقيم الأدوات التي يستخدمها لعلاج أسنان المرضى، حيث شاهد المواطن حسين بن منصور آل ردعان خلال الكشف على ابنته الصغيرة في المستوصف الخاص أن أحد الأطباء حاول استخدام إبر خلع عصب لأسنان طفلته الصغيرة، رغم أنه يوجد بها بقع يشتبه أن تكون دماً أو صديداً.
ويضيف حسين، سألت الطبيب عن سبب هذا المنظر الغريب الذي ظهر على الإبر، فبرر الأخير بأن البقعة التي شاهدها ناتجة عن جودة التعقيم، ويشير آل ردعان إلى أن الطبيب حاول أخذ الإبر من يده بالقوة على مرأى من المراجعين بعد ما علم أنه سيحتفظ بها معه، مؤكداً أنه بعد خروجه من المستوصف تلقى عدة اتصالات من الطبيب نفسه يطالبه بالحضور له مقابل علاجه وجميع أبنائه دون أي مقابل مالي إلا أنه رفض الانصياع لطلبه رافعاً شكوى ضده في مستشفى الأفلاج العام.

من جهته، أكد لـ«الشرق» مدير مستشفى الأفلاج العام عبدالله الحيدري تلقيه شكوى المواطن المقامة ضد المستوصف الأهلي، مشيراً إلى أنه أحال الموضوع إلى اللجنة الخاصة داخل المستشفى للوقوف على المستوصف والاطلاع على حيثيات الشكوى لمعرفة مدى صحتها. وفقاً لخبر أعده الزميل "على العجمي" ونشرته "صحيفة الشرق"

image
الأدوات التي وُجِد بها بقع دم أو صديد
بواسطة :
 0  0  1645

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،