• !

"ريادة" يبدأ استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة في الخرج

"ريادة" يبدأ استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة في الخرج
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : بدأ فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بالخرج استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة للفترة الثانية لعام 2013م ضمن برنامج رواد الأعمال بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار من خلال برنامج مسارات لتمويل المشاريع الصغيرة , وذلك عبر الموقع الالكتروني www.riyadah.com.sa ، أو زيارة فرع المعهد بمقر الكلية التقنية في مدينة السيح.
وتهدف "ريادة" إلى دعم وتعزيز فكر العمل الحر لدى أفراد المجتمع المؤهلين وتشجيعهم على إنشاء مشروعاتهم الناشئة , إلى جانب مساعدة الخريجين والشباب على تأسيس مشاريعهم الخاصة لتسهم في تنمية الاقتصاد الوطني , ونشـر الوعي بأهمية العمل الحر من خلال إقامة البرامج التدريبية والمحاضرات التوعوية الهادفة.
يذكر أن معهد "ريادة " أقر مؤخرًا تعديل بعض شروط الإقراض للمشروعات الناشئة ومنها تعديل شرط سن الإقراض ليكون (18) سنه بدلاً عن (21) سنة ، ورفع سقف التمويل إلى (300) ألف ريال تشجيعاً للشباب على تأسيس مشروعاتهم الناشئة ،بالإضافة إلى منح المستفيد فترة سماح تبدأ من تاريخ صرف أولى دفعات التمويل بحد أقصى 18 شهراً وفترة سداد إلى 8 سنوات دون فوائد ، كما يمنح عند افتتاح مشروعة مكافأة مقدراها 3000 ريال ولمدة سنتين إذا انطبقت عليه شروط وضوابط صندوق الموارد البشرية. ويتم قبول طلبات المتقاعدين عن العمل إذا كانوا يملكون خبرة في إحدى المشروعات المدعومة من قبل ريادة ، وأن يكون المتقاعد قادراً على مزاولة العمل بنفسه.
بواسطة :
 0  0  592

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .