• !

تسجيل اليوناني خاريستياس بديلا عن أيوفي مرفوض

تسجيل اليوناني خاريستياس بديلا عن أيوفي مرفوض
صحيفة الأفلاج الإلكترونية:متابعات أكد القسم الإعلامي في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن اللجنة القانونية والمختصة بالنظر في استثناءات تسجيل اللاعبين لم تبت بعد في طلب نادي النصر بتسجيل المهاجم اليوناني أنجيلوس خاريستياس بديلا عن الإكوادوري جيمي أيوفي، لعدم وصول القضية إليه حتى الآن، ما قد يتسبب في رفض الاستثناء.
وأكد السويسري باولو مونتينيرو وفقاً للزميلة صحيفة الإقتصادية أن التأخير في إرسال الطلب النصراوي ربما يتسبب في رفضه بالنظر لكون فيفا في الغالب يتأنى في دراسة أي حالة تصل إليه ويستوفي كافة المستندات الخاصة بها عبر لجانه القانونية وأوضاع اللاعبين، وهذا الأمر قد يستغرق وقتاً طويلاً وأن التأخير لن يكون في مصلحة النادي السعودي.
وفي نفس السياق , استبعد المدرب الأوروجوياني كارينيو المهاجم خاريستياس من حساباته مؤقتاً وربما لا يزج به في نزال غريمه التقليدي الهلال الجمعة المقبل على نهائي كأس ولي العهد، حتى وإن وصلت الموافقة من طرف فيفا بالنظر لحاجة المهاجم اليوناني 33 عاما لمزيد من الوقت لتجهيزه فنياً ولياقياً ولضمان انسجامه مع المجموعة .
الجدير بالذكر أن إصابة اللاعب الإكوادوري أيوفي في لقاء فريقه أمام الرائد في نصف نهائي كأس ولي العهد لخبطت أوراق كارينيو، نظرا لضيق الوقت، وعدم قدرة اللاعب على العودة إلا بعد ستة أشهر لخضوعه لعمليتين جراحيتين، والمتبقي من الموسم الحالي نحو ثلاثة أشهر.
بواسطة :
 0  0  830

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،