• !

الحواشي محذراً: مجهولون وضعاف نفوس يستهدفون مساجد "الجنوبية"

الحواشي محذراً: مجهولون وضعاف نفوس يستهدفون مساجد "الجنوبية"
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  أكد الشيخ أحمد الحواشي، إمام الجامع الكبير في خميس مشيط، أنه لم يقصد في حديثه بعد محاولة الاعتداء التي تعرض لها مؤخراً طلب حماية شخصية له من قبل رجال الأمن، مشيراً إلى أن مطالبته تتمثل في حماية المساجد والمصلين من ضعاف النفوس.

وأضاف: "لدينا في المنطقة الجنوبية أشخاص مجهولون، ربما ينتمون لمنظمات وجهات تستهدف البلد وأهله، وهم يتواجدون بكثرة عند الإشارات المرورية وحول المساجد لغرض التسول، وربما يندسون بين الناس وينفذون مخططاتهم، ما يجدد المطالبات بتواجد أمني حول الجوامع خصوصاً صلاة الجمعة".

وتابع الشيخ "الحواشي": "في عيد الفطر الماضي زارني أمير منطقة عسير فيصل بن خالد، وأعجب حين قلت له أنتم الأمن العام ونحن الأمن الخاص!".

وعرج "الحواشي" على حادثة الاعتداء قائلاً: "في صلاتي الفجر والاستسقاء الأسبوع الماضي تهجم عليَّ شخص "بفأس وجنبية"، وتمكن الحضور من القبض عليه قبل اعتدائه، وحسب ما يظهر لنا أنه بكامل قواه العقلية، وليس كما أشيع أنه يعاني من مرض نفسي، والحمد لله لم يمسسني بأذى".
بواسطة :
 0  0  828

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،