• !

جناح لتدوير «المعرفة» في معرض الرياض

جناح لتدوير «المعرفة» في معرض الرياض
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :   يشارك "نادي القراءة" بجامعة الملك سعود في معرض الرياض الدولى للكتاب والذي يقام في فترة 5 الى 15 مارس 2013 بالرياض، تحت جناح" معرض تدوير الكتاب "ضع كتابك وخذ آخر " في مشاركة ثانية له بالمعرض، حيث زادت الكتب التي تم تدويرها في العام الماضي عن 3000 كتاب. وذكر مدير النادي أبان باهبري، أن النادي سيشارك - أيضا - من خلال نشاط الطالبات بركن الطفل حيث تقام نشاطات للطفل تحفزه على القراءة من خلال مسابقات ومعرض لتدوير خاص بالطفل يشرف على تنظيمه طالبات النادي. من جهتها ذكرت مديرة النادي للطالبات فايرة العتيبي أن فعاليات النادي تتضمن معرضا لتدوير كتاب الطفل والتي يقوم بها الطفل.. مشيرة إلى أن هذه المشاركة تهدف إلى تنمية الإدراك والمعرفة لدى الطفل بأهمية الكتاب والقراءة.. مشيرة إلى أن النادي يقوم بتوفير نشرات توعوية للأهالي تهدف إلى تعزيز أهمية قيمة القراءة عند الأطفال ودور الأهالي في تربية وتنشئة الأجيال عن طريقها.

كما تتضمن الفعاليات برنامج "دودة القراءة" التي يقوم فيها الطفل بتعبئة بطاقات في كل مرة يقوم فيها بقراءة كتاب، وفي نهاية اليوم يمنح الحاصل على أكبر عدد من البطاقات لقب "ملك القراءة" بهدف تحفيز الأطفال على القراءة بطريقة مبتكرة تخلق نوعاً من التنافس والحماس.. كما يوفر النادي ركن "شخصية كتاب" الذي يقوم بتعريف الأطفال بإحدى شخصيات الكتب، وعرضها بطريقة جذابة، و توزيع كتبها عن طريق إجراء سحب كجوائز، بغرض أن يتعرف الطفل على تجارب الآخرين من خلال أبطال القصص لتعطيه مجالاً للتفكير بصورة أوسع.

بواسطة :
 0  0  601

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .