• !

"هيونداي" تستدعي 227 ألف سيارة بسبب خلل في نظام المكابح

"هيونداي" تستدعي 227 ألف سيارة بسبب خلل في نظام المكابح
صحيفة الأفلاج الإلكترونية متابعات بدأت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي موتور استدعاء حوالي 227 ألف سيارة في أستراليا لتغيير مفتاح إضاءة المكابح لوجود عيب فيه.

من ناحيته أكد الوكيل المحلي للشركة الكورية في أستراليا عدم وجود أي صلة له بعملية الاستدعاء لأن المفتاح المعيب لا يؤثر على سلامة مستخدم السيارة. وقال بيل توماس المتحدث باسم هيونداي أستراليا :"طالبنا عملاءنا بالتوجه إلى موزعيهم.. المفتاح لا يبلغ نظام الكمبيوتر الموجود بالسيارات بأنه يتم استخدام المكبح" عند الضغط على المكبح. وأضاف أنه تم الإبلاغ عن هذا العيب في عدد صغير من السيارات ويؤدي إلى عدم إضاءة إشارات المكبح أو تأخير إضاءتها عند الضغط عليه.

ولم يشر توماس إلى ما إذا كانت أستراليا أول دولة في العالم يتم فيها استدعاء سيارات الشركة الكورية لإصلاح هذا الخلل حيث وصف الدعوة بأنها "حملة صيانة". كما لم يحدد عدد السيارات التي يمكن استدعاؤها لهذا السبب في مختلف أنحاء العالم.
بواسطة :
 0  0  627

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،