• !

ملك الأردن يذرف الدموع أمام قبر أتاتورك !!

ملك الأردن يذرف الدموع أمام قبر أتاتورك !!
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  في تصرف أثار استهجان كثير من المراقبين رصدت كاميرات تركية ملك الأردن "عبد الله الثاني" وهو يبكي أمام قبر أتاتورك زعيم العلمانية المناهضة للدين الإسلامي بتركيا، وذلك في صحبة عقيلته الملكة "رانيا عبد الله"، والوفد المرافق له، وبمرافقة وزير المالية التركي، "محمد شيمشك"، وعدد من المسئولين الأتراك.

ففي الوقت الذي ينمو فيه مستوى التنسيق الأمني بين الأردن ودولة الاحتلال الصهيوني، ويُتجاهل فيه ما يقع بدولة فلسطين المحتلة من انتهاكات على يد احتلال جاء به وعائلته ورسخه في المنطقة بخيانتهم لبني جلدتهم، ويسقط فيه عشرات السوريين شهداء في مجازر يومية ولم تتأثر فيها صفحة وجه ملك الأردن، فقد بدت علامات التأثر و(الخشوع)، على وجه "عبدالله" أمام قبر أتاتورك، حيث لوحظ أن دموعه سالت على خديه أثناء وقوفه أمام القبر دقيقة صمتًا.

وكان العاهل الأردني، قد وصل، صباح اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة التركية "أنقرة"، في زيارة رسمية تستمر يومين، تلبية لدعوة الرئيس التركي "عبد الله غل"، ترافقه فيها عقيلته الملكة "رانيا عبد الله".
بواسطة :
 0  0  2042

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .