• !

"التربية" تتجه لتعيين 33 ألف سكرتير وسكرتيرة لإدارات المدارس

"التربية" تتجه لتعيين 33 ألف سكرتير وسكرتيرة لإدارات المدارس
صحيفة الأفلاج الإلكترونية: متابعات كشفت مصادر مطلعة أن وزارة التربية والتعليم تتجه لتوظيف سكرتير لكل مدير ومديرة في مدارس المملكة البالغ عددها 33 ألف مدرسة، وذلك بهدف تقديم الخدمات الإدارية المساندة التي تساعد مدير المدرسة على أداء مهام عمله بكفاءة وفاعلية.
وأوضحت المصادر أن الوزارة ستتدرج في توظيف سكرتارية مديري المدارس في جميع مناطق المملكة، لافتاً إلى أنهم سيكونون مدربين على الأعمال الإدارية و مرتبطين مع مديري المدارس بشكل مباشر، وفقاً لـ "الاقتصادية".
وأشارت المصادر إلى أن السكرتير ستكون مهمته القيام بـ 11 مهمة كانت تشغل مديري المدارس عن مهامهم الأصلية، مثل تنظيم المواعيد والاتصالات الكتابية، إضافة إلى ترتيب الاجتماعات ومتابعة انعقادها داخل وخارج المدرسة، إلى جانب الرد على استفسارات منسوبي المدرسة وأولياء الأمور وتبليغ التعليمات الصادرة عن إدارة المدرسة للهيئة التعليمية والإدارية.
بواسطة :
 0  0  1116

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،