• !

توقيع اتفاقية للتبادل التعليمي بين جامعة سلمان بن عبد العزيز و جامعة واسيدا اليابانية

توقيع اتفاقية للتبادل التعليمي بين جامعة سلمان بن عبد العزيز و جامعة واسيدا اليابانية
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : العلاقات العامه بكليات الأفلاج  
في إطار سعيها للتعاون مع أهم الجامعات العالمية، وقعت جامعة سلمان بن عبد العزيز ممثلة في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج اتفاقية تعاون مع جامعة واسيدا اليابانية.
مثل جامعة سلمان بن عبد العزيز في توقيع الاتفاقية الدكتور / راشد بن مبارك الرشود (عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية) والأستاذ الدكتور / محمود محمد سليم صالح (منسق الاتفاقية) ، كما مثل جامعة واسيدا اليابانية الأستاذ الدكتور/ هيروكي نيشيدا عميد كلية خريجي العلوم والهندسة المتقدمة بجامعة واسيدا بطوكيو والأستاذ الدكتور /شنجي واكاو مساعد العميد ،كما حضر التوقيع عالم النانو المعروف الأستاذ الدكتور / شريف عبدالله الصفتي.

وتعتبر هذه الاتفاقية خطوة في طريق التبادل العلمي بين جامعة سلمان بن عبد العزيز وجامعة واسيدا اليابانية ، وتتضمن الاتفاقية التعاون بين الجانبين في المجالات العلمية والنشر العلمي و المعلومات و تبادل أعضاء هيئة التدريس وقبول طلاب جامعة سلمان بن عبد العزيز في جامعة واسيدا اليابانية. كما تضمنت الاتفاقية التعاون في إجراء البحوث المشتركة وتعزيز التعاون في المجالات الصناعية والأكاديمية لوضع وتنفيذ التكنولوجيا الجديدة.

بواسطة :
 0  0  928

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،