• !

مدير التربية و التعليم يستقبل الموهوبين

مدير التربية و التعليم يستقبل الموهوبين
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  في ظل الرعاية المتواصلة و التي توليها إدارة التربية و التعليم في محافظة الأفلاج لأبنائها الطلاب و على مختلف الأصعدة التقى صباح اليوم الأحد 1434/4/28هـ مدير التربية و التعليم أ. محمد بن مبارك الزايد في مكتبه في مبنى الإدارة الرئيس بعدد من الطلاب الموهوبين ، و الذين شاركوا في مسابقة الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ( إبداع 2013) ، و قد أبدى مدير التربية و التعليم سعادته بما قدموهم من جهود مبذولة أسفرت عن تأهل طالبين من أبناء المحافظة للتصفيات النهائية على مستوى المملكة في ذات المسابقة ، مثنيا عليهم و داعيا لهم بالنجاح و التفوق ، كما وعدهم بالوقوف إلى جانبهم حتى يصلوا إلى مبتغاهم بإذن الله و عونه .
الجدير بالذكر أن الإدارة قد كرمت أبناءها من فئة الموهوبين في وقت سابق ، و تبنت عددا من المشاريع الإبداعية ، من بينها مشروع ( بطاقات النقل ) للطالبين : محمد الزيز و وليد الخرعان ، و هو المشروع الذي ستشارك به الإدارة في التصفيات النهائية في المسابقة المشار إليها آنفا .
بواسطة :
 0  0  874

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،