• !

خلال حملة أمنية للقضاء على المخالفات المرتكبة بمواقع مختبئة

القبض على 12 مفحطاً وضبط 46 مركبة شُوِّهت بياناتها بالأفلاج

القبض على 12 مفحطاً وضبط 46 مركبة شُوِّهت بياناتها بالأفلاج
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه  تمكَّن مرور محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي من إلقاء القبض على 12 شخصاً، كانوا يمارسون التفحيط في عدد من المواقع المختبئة عن الأنظار، إضافة إلى ضبط 46 مخالفة مرورية تجاوز أصحابها الأنظمة التي تُعَرِّض السلامة العامة للخطر.

وأكد مدير شعبة مرور محافظة الأفلاج المقدم محمد بن مقبل العتيبي، أن فرقاً أمنية قامت بحملات مكثفة ومفاجئة في عددٍ من المواقع، التي يتجمع فيها الشباب لممارسة التفحيط، ومنها المنطقة الصناعية الجديدة وطريق تشاليح السيارات، مستغلين اختفاءها عن الأنظار، مشيراً إلى أن الفرق تمكَّنت من إلقاء القبض على 12 مركبة كان يمارس سائقوها التفحيط، وتم التحفظ عليهم.

وأضاف: "تم خلال الحملة ضبط 46 مخالفة مرورية؛ عبارة عن طمس ونزع اللوحات وإهمال وتشويه للبيانات الأصلية للمركبات، وعلى إثر ذلك تم حجز مجموعة كبيرة من السيارات في المواقع المخصصة لحجز المرور".

وأبان "العتيبي" أن الحملة الأمنية التي تنطلق من مرور الأفلاج ستستمر؛ للقضاء على تلك المخالفات التي ترتكب في مواقع مختبئة عن الأنظار، وخارج النطاق العمراني.
وفقاً لخبر أعده الزميل "علي العرجاني" ونشرته سبق
بواسطة :
 1  0  1322

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،