• !

محافظ الأفلاج يرعى تخريج الدفعة الأولى لطلاب جامعة الإمام

محافظ الأفلاج يرعى تخريج الدفعة الأولى لطلاب جامعة الإمام
صحيفة الأفلاج الإلكترونية: جريدة الجزيرة ـ خالد الحامد حضر محافظ الأفلاج زيد آل حسين حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من الحاصلين على درجة البكالوريوس بمركز التعليم عن بعد في الأفلاج بحضور رئيس مركز التعليم عن بعد بالأفلاج مرضي الحبشان وعدد من مديري الدوائر الحكومية.
هذا وقد هنأ المحافظ الخريجين، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية العملية وأن تكون هذه الشهادة عوناً لهم لخدمة دينهم ووطنهم الذي سخر لهم كافة الإمكانات.
من جانبه هنأ رئيس مركز التعليم عن بعد الخريجين وطالبهم بمواصلة مسيرة الجد والاجتهاد، كما ذكر أن المركز بدأ بثلاثة وعشرين طالبا وطالبة وفي تخصصين فقط وهاهو الآن يتجاوز خمسمائة طالب وطالبة وفي أكثر من خمس تخصصات وفي ختام كلمته شكر الحبشان مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على جهوده المبذولة والأسلوب الذي تنتهجه الجامعة بالنهوض بأبنائنا وبناتنا نحو الأفضل علماً ومنهجاً.
بواسطة :
 1  0  1274

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،