• !

جامعة الأمير سلمان بالأفلاج تكرّم عمال النظافة

جامعة الأمير سلمان بالأفلاج تكرّم عمال النظافة
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :جريدة الجزيرة ـ خالد الحامد في سنّة حسنة سنتها جامعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز في محافظة الأفلاج، أقامت كليات الجامعة حفل تكريم لعمال النظافة، وذلك بحضور المشرف على كليات الجامعة في المحافظة الدكتور راشد بن مبارك الرشود وعميد كلية المجتمع في الأفلاج الدكتور نايف بن عمار الدوسري وعدد من منسوبي التربية والتعليم وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.
وبدأ الحفل بكلمة لسعادة المشرف على كليات الجامعة في المحافظة الدكتور راشد بن مبارك الرشود شدد فيها على أهمية نشر ثقافة الاحترام بين أفراد المجتمع دون النظر إلى المستوى الاجتماعي أو غيره، أو أن الاحترام في المعاملة ينطلق من ذات الإنسان نفسه بما يليق وثقافته وتكوينه. وأقيمت على هامش الحفل العديد من المسابقات والألعاب الترفيهية التي شارك فيها المشرف وعميد كلية المجتمع، ثم اختتم البرنامج بتسليم هدايا وجوائز نقدية لكل عامل قبل مأدبة العشاء المعدة لهذه المناسبة.
بواسطة :
 0  0  954

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،