• !

أوفى بوعده بحلها خلال 10 أيام !

تشغيل محطة مياه الهدار تجاوباً مع مانشر في صحيفة الأفلاج الإلكترونية

تشغيل محطة مياه الهدار تجاوباً مع مانشر في صحيفة الأفلاج الإلكترونية
صحيفة اﻷفلاج الإلكترونية : مطرف آل هذلول  تجاوباً مع مانشر في "صحيفة الأفلاج الإلكترونية"قبل "10" ايام بتعطل محطة التحليه بالهدار قام مدير فرع المياة بالمحافظة الاستاذ راشد بن مطلق آل هديب في تجاوب غير مستغرب من مدير يثمن مايقوم به الأعلام وخاصه فيا ينشر في "صحيفة الأفلاج الإلكترونية" وبحرصة على المصداقية وتأكيده بأن العمل الأعلامي يحتاج إلى التعاون فيما يخدم ويحقق طموح المواطن فقد تم منذ يوم أمس تشغيل المياة في محطة الهدار بعد توقفها وقدم اهالي الهدار الشكر والثناء لمدير فرع المياه على تجاوبة وأشاد المواطن "وحيد بن حسن الدوسري" بجهود مدير فرع المياه مقدماً الشكر والتقدير له على ماقام به من متابعه حثيثه حتى تم تشغيل المحطة ..


ومن جانب "صحيفة الأفلاج الإلكترونية" يتقدم منسوبي "صحيفة الأفلاج الإلكترونية" بالشكر والتقدير لســعاة مدير فرع المياه الأستاذ راشد بن مطلق آل هديب على ماقام به من جهود لخدمة مواطني الهدار والتجاوب مع مانشر في "صحيفة الأفلاج الإلكترونية" صوت المواطن الأفلاجي ..
بواسطة :
 65533  0  769

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،