• !

مواطن يتبرع بكليته لصديقه رغم معاناته من مشاكل بالكلى

مواطن يتبرع بكليته لصديقه رغم معاناته من مشاكل بالكلى
صحيفة الأفلاج الإلكترونية: متابعات تبرع مواطن بإحدى كليتيه لجاره وزميله بالعمل المصاب بفشل كلوي لازمه من أكثر من 12 سنة وتسبب له في العديد من الأمراض الأخرى كضغط الدم والأملاح والقالون.
وقالت مصادر إن المواطن نايف حبيب الشمري (34 عاماً) الموظف في المدينة العسكرية بحفر الباطن تبرع بكليته لزميله خلف الشلاقي (44 عاماً) دون أي مقابل راجيا وجه الله وفقاً لصحيفة "إخبارية حائل" الالكترونية، مبينة أنه تزامل والشلاقي بالعمل منذ ما يقرب من 14 عاماً.
وأشارت إلى أن عملية التبرع أجريت بمستشفى مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الطبية بمنطقة الرياض بعد أن أثبتت التحاليل مطابقة الكلية للمواطن المصاب لافتة إلى أن الجراحة تكللت بالنجاح.
الجدير بالذكر أن المواطن الشمري أب لأربعة أبناء وبنت واحدة، وكليتاه لا تعملان بالشكل المطلوب، فإحداهما تعمل بنسبة 40% والأخرى 60% وكان قد أصر على أن يكون التبرع بالكلية الأعلى إلا أن الأطباء رفضوا إلا أن يكون التبرع بالأقل نسبة عمل.
بواسطة :
 0  0  879

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .