• !

بالصور : شوارع محافظة «الأفلاج» تغرق في ظل غياب أجهزة المحافظة

بالصور : شوارع محافظة «الأفلاج» تغرق في ظل غياب أجهزة المحافظة
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : محمد بن عبدالله الدوسري  شهدت محافظة الأفلاج هطولاً للأمطار متوسطة إلى غزيرة مساء اليوم الاحد 12-5-1434‏,‏ مما تسبب في تحويل شوارع المحافظة إلي بؤر من المياه المرتفعة فوق أرصفة الشوارع وذلك بسبب سؤء في تصريف المياة وأعمال الحفر المستمرة وفي ظل طقس متقلب وتوقعات بهطول امطار غزيرة على المحافظة . غرقت المدينة في مياه الأمطار وقد وقفت الأجهزة المعنية عاجزة وتركوا شوارع المدينة وأهلها بدون حل او نظر للمشكلة‏,‏ فأصيب شارع الملك عبدالعزيز بمدينة ليلي بحالة من الشلل التام في سير السيارات نتيجة لتزايد المياه بسبب وانحسار مياه المطر في الشارع.

وذلك نتيجة عدم الاستعداد لموسم المطر الذي إذا استمر هطول الأمطار سوف يتوقف سير السيارات وتشل المدينة وحركتها‏ ، الجدير بالذكر بأن هذا الحال يتكرر مرراً في حالة تساقط الأمطار .

تذمر الكثير من المواطنين من هذا الوضع المتكرر في محافظتنا وطالبوا بسرعة العمل ومحاسبة المقصرين واعلاء قيمة وحق المواطن في عيشة طيبة

[IMG]image
 1  0  3382

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .