• !

وجّه بنقل شقيق الشهيد من مكة إلى الخرمة كي يبقى بجوار والده

وزير الداخلية أسرة السبيعي هي أسرة آل سعود

 وزير الداخلية أسرة السبيعي هي أسرة آل سعود
صحيفة الأفلاج الإلكترونيه : متابعات   وجّه مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري، بنقل الجندي أول سلطان بن جربوع السبيعي، شقيق الشهيد عبدالله بن جربوع السبيعي، من إدارة الدفاع المدني بمكة المكرمة إلى إدارة الدفاع المدني بالخرمة، تلبيةً لطلب والده، كاشفاً أن وزير الداخلية أكد أن أسرة الشهيد هي أسرة آل سعود.

جاء ذلك خلال زيارة الفريق التويجري لأسرة الشهيد عبدالله السبيعي قبل ظهر اليوم بالخرمة، ونقل تعازي ومواساة وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف وقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد.

وفي حديث خاص مع "سبق" قال الفريق التويجري: "المصاب جلل، وعندما نحضر لمواساة والده وذويه ونحن نعلم أنهم متألمون كثيراً، لكن عزاءنا في ذلك كلمات والده وشجاعته بعد أن قال إن ابنه شهيد الواجب والوطن وأنه يفخر أن أحد أبنائه صار في هذا المجال وهو بطل يؤدي عمله بشجاعة واقتدار".

وأضاف التويجري: "نحن أمام أخطار كبيرة لا يدركها إلا البعض، لكن أقول عندما نجد من أبناء هذا الوطن، مثل ما لاحظناه في أسرة الشهيد السبيعي وأهالي الخرمة، بهذه الشجاعة وتقبل المصيبة بروح راضية، أقول إننا بخير والوطن بخير".

وقال: "كما أكد وزير الداخلية أن أسرة الشهيد هي أسرة آل سعود، ويتكفل لها بما تريد، ونحن ندرك ونعلم أن لو قدم له الدنيا وما عليها لن تعوضه فقدان ابنه، ولكن المواساة واجبة والشعور بالألم من قيادة وشعب كأسرة واحدة".

وقال: "أعلن نقل شقيق الشهيد عبدالله من إدارة الدفاع المدني بمكة إلى الخرمة، ومن الآن يبقى بالخرمة بجوار والده "
بواسطة :
 0  0  2168

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،