• !

والد القتيل تنازل في قصر خادم الحرمين الشريفين..

الحاج الكويتي قاتل السعودي ينجو من القصاص بتدخل الأعيان

الحاج الكويتي قاتل السعودي ينجو من القصاص بتدخل الأعيان
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات نجا حاج كويتي من القصاص بجهود ومساعي مشايخ وأعيان في مكة المكرمة، الذين نجحوا في اقناع والد القتيل للتنازل، حيث استقبل الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في قصر خادم الحرمين الشريفين أمس الجمعة المواطن حاتم الفهمي الذي أعلن تنازله عن الحاج الكويتي فالح الظفري، الذي قتل إبنه في موسم الحج قبل الماضي دون أي مقابل مادي.
وأغلق ملف القضية التي بدأت فصولها و تفاصيلها في موسم الحج قبل الماضي، عندما تشاجر الحاج الكويتي مع شاب سعودي أمام إحدى البقالات في حي الغسالة بمكة المكرمة نجم عنها مقتل الشاب السعودي الذي لم تكن هناك سابق معرفة بينهما.
و سلم الحاج الكويتي نفسه للسلطات بعد محاولته انقاذ الشاب السعودي الذي أعلن أطباء الطوارئ في مستشفى الملك فيصل بمكة انه فارق الحياة ما أدخل الشاب الكويتي في حالة هستيرية.
وقد صدر في حقه حكم القصاص من المحمكة العامة بمكة قبل عام، بعد أن قام الحاج الكويتي بتمثيل كيفية ارتكابه جريمة قتل الشاب السعودي بحي الغسالة، وصادق على اعترافاته وأقواله شرعاً بالمحكمة العامة؛ حيث نُقل الظفيري إلى حي الغسالة والبقالة التي وقعت فيها المشاجرة، وتم إدخاله المكان الذي اشترى منه السكين أداة الجريمة، وبيّن كيف قام بتوجيه ثلاث طعنات للقتيل، الأولى في اليد، والثانية في الكتف، والثالثة القاتلة في رقبته .



بواسطة :
 0  0  1079

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،