• !

أمير منطقة الرياض ونائبه يزوران المحافظة غرة الشهر القادم

أمير منطقة الرياض ونائبه يزوران المحافظة غرة الشهر القادم
صحيفة الأفلاج الإلكترونيه : متابعات  ضمن الجولات التفقدية التي سوف يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض, وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز, لمحافظات منطقة الرياض تستقبل محافظة السليل سموه, وسمو نائبه والوفد المرافق لهما يوم الخميس غرة جمادى الأولى القادم. وأعرب محافظ السليل الأستاذ مساعد الماضي, عن سعادته وأبناء محافظة السليل والمراكز التابعها لها عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة لهذه الزيارة التي يقوم بها سمو أمير المنطقة وسمو نائبه والوفد المرافق لهما. وأضاف: أن الزيارة تهدف إلى تفقد البنية التحتية للمحافظة والوقوف على متطلبات المواطنين واحتياجاتهم من خلال معايشة تلك المتطلبات والاحتياجات على أرض الواقع, كما سيدشن سموه عدداً من المشاريع الحيوية بالمحافظة.

وسيلتقي سموه وسمو نائبه والوفد المرافق لهما بكبار مسؤولي المحافظة وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي ورؤساء المراكز ووجهاء وأعيان المحافظة للاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم وفق توجيهات القيادة التي تحرص على تلمس احتياجات المواطن في كل جزء من أرض الوطن. وقد أكلمت اللجان المنظمة لهذه الزيارة بالمحافظة كافة استعدادها لهذه الزيارة.
بواسطة :
 1  0  1286

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،