• !

لم يصب أحد بأذى

مواطن يطلق النار على فريق التسامح لكرة القدم بوادي الدواسر

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات تعرض طاقم فريق التسامح لكرة القدم لإطلاق نار من سلاح رشاش أثناء أداء الفريق لتمارينه في وادي الدواسر استعدادا لخوض لقاء الإياب أمام فريق الصحاري من وادي الدواسر ..
وفي تصريح خاص للوئام قال رئيس نادي التسامح بالقنفذة الأستاذ محمد المجدوعي إن الفريق كان يؤدي تمارينه الاستعدادية لخوض لقاء الإياب عصر اليوم الخميس بوادي الدواسر وتفاجأ اللاعبون والجهاز الفني والإداري المرافق للفريق بشخص يطلق عدة طلقات من سلاح رشاش أصابت الجميع بالهلع والخوف قبل أن يغادر المكان ولم يصب أحد بأذى في ظل تواجد رئيس نادي الصحاري وحضوره تمارين الفريق ..
وأكد المجدوعي أنه تصرف فردي ولا يمثل نادي الصحاري مقدما شكره لإدارة النادي على حسن استقبالهم وضيافتهم منذ وصول بعثة الفريق لوادي الدواسر
الجدير بالذكر أن اللقاء سيقام عصر اليوم بين فريق التسامح من القنفذة والصحاري من وادي الدواسر ضمن تصفيات الصعود لدوري الدرجة الثانية وكان لقاء الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبي الأسبوع الماضي في القنفذة .
بواسطة :
 0  0  883

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،