• !

أسرة آل وذيح يتشرفون بقدومكم وصحبكم الكرام

أسرة آل وذيح ترحب بسمو أمير منطقة الرياض ونائبه

أسرة آل وذيح ترحب بسمو أمير منطقة الرياض ونائبه
صحيفة الأفلاج الإلكترونية  يرحب مدير مدرسة أنس بن مالك الابتدائية نائب رئيس نادي التوباد الأستاذ / حمود بن فهد آل وذيح أصالة عن نفسه وعن جميع أسر آل وذيح بقدوم أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير / خالد بن بندر عبد العزيز آل سعود , ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير / تركي بن عبد الله عبد العزيز آل سعود وبصحبهم الكرام , ويهنئهما على الثقة الملكية بتولي مسؤولية المنطقة .
إن زيارتكم زيارة مقدرة من أهالي الأفلاج , وهي دليل على اهتمام ولاة الأمر بشئون المواطن وتفقد أحواله وإحتياجاته وتلبية رغباته وتحقيق آماله , وكذلك الوقوف على احتياجات المحافظة والتعرف على مشاريع التنمية فيها وتطويرها بمزيد من مشاريع الخير والنماء .
نتمنى أن تكون زيارتكم الميمونة للمحافظة زيارة موفقة ومكللة بالخير والعطاء فهي زيارة سعيدة ينتظرها جميع أبناء المحافظة , فأهلا وسهلا بكم جميعا في ربوع محافظة الأفلاج . كما نتقدم لسموهما بجزيل الشكر والعرفان على هذه الزيارة التفقدية لمحافظة الأفلاج . وندعو لهما بأن يعينهما الله على حمل الأمانة , وأن يوفقهما إلى كل مافيه خير ونماء لهذا الوطن المعطاء .
بواسطة :
 65534  0  2497

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،