• !

مشاريع تعليمية بـ(323) مليون في تعليم الأفلاج

 مشاريع تعليمية بـ(323) مليون في تعليم الأفلاج
ملحق جريدة الجزيرة شهد العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله طفرة كبيرة في قطاع المباني التعليمية حيث حظيت المحافظة بحظ وافر من مشاريع المدرسية على النحو التالي:

- بلغت المدارس التي تم إنشاؤها (55) مشروعا مدرسيا للبنين بلغت تكلفتها الإجمالية (200)مليون ريال وقد ساهمت هذه المباني في الاستغناء عن عدد كبير من المباني المستأجرة وتوفير بيئة تعليمية وتربوية تتلاءم مع احتياجات الطلاب وتتوافق مع متطلبات التعليم الحديث..

- يتم إنشاء أربع صالات متعددة الأغراض لخدمة الأنشطة والفعاليات الثقافية والرياضية المختلفة بتكلفة إجمالية بلغت (6) ملايين ريال.

- جاري تسليم مواقع (9) تسع مدارس جديدة بتكلفة (60) مليون ريال.

- رصدت ميزانيات كبيرة في إعادة تأهيل عدد من المباني المدرسية التي أنشئت سابقا من أجل تحسين البيئة المدرسية والارتقاء بها لتماثل النماذج الحديثة حيث تم تأهيل عدد كبير من المباني المدرسية تأهيلا شاملا بتكلفة بلغت (35) مليون ريال.

- خصصت للمحافظة في ميزانية هذا العام مبلغ (22)مليون ريال لمشاريع تعليمية تشمل إنشاء مجمع تعليمي وثلاث مدارس بنماذج مختلفة.

بواسطة :
 0  0  819

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،