• !

الزيارة محل ترحيب وحفاوة من الجميع

 الزيارة محل ترحيب وحفاوة من الجميع
ملحق جريدة الجزيرة أنه ليوم سعيد أن تحظى محافظة الأفلاج بزيارة أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز ومرافقيهما فأهلا وسهلا وعلى الرحب والسعة.

إن هذه المملكة منذ تولى قيادتها المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وأبناؤه البررة من بعده، وهي تكتسي بثوب الأمن وتزدهر بالرخاء والتقدم في جميع ميادين الحياة، ويرجع السبب في ذلك بعد الله إلى تطبيق الشريعة الإسلامية في جميع شؤون الحياة، كل هذا كان بعد الله سبباً رئيساً في رخائها وسعادتها واطمئنانها وبث الأمن في جميع أنحائها.

يا صاحب السمو أن هذه الزيارة المرتقبة التي تؤكد وتترجم عمق الصلة والترابط بين القيادة والشعب تعتبر زيارة تاريخية لهذه المحافظة حيث يقف سمو أمير المنطقة ونائبه على تلمس حاجات المواطنين وتتبع المشاريع ميدانياً.

هذه الزيارة هي محل ترحيب وحفاوة من الجميع تبرهن على مدى حرص ولاة الأمر حفظهم الله على الاهتمام بكل مدينة ومحافظة في هذا الكيان المترامي الأطراف.

إن هذه الزيارة تعتبر دعما لمسيرة التنمية من أجل البناء المتكامل الشامل الذي يسهم في دفع مسيرة النماء والتنمية في هذا البلد المعطاء ولا يسعني في آخر هذه الكلمة إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لسموكم وسمو نائبكم ومرافقيهما على هذه الزيارة آملين من الله أن يحفظكم في حلكم وترحالكم وأن يديم لولاة أمرنا العز والتمكين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عبدالله بن فواز بن محمد آل رشود - عضو المجلس البلدي بمحافظة الأفلاج
بواسطة :
 0  0  1122

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .