• !

رئيس مركز وأهالي الصغو بمحافظة الأفلاج يبدون سعادتهم بزيارة أمير المنطقة

 رئيس مركز وأهالي الصغو بمحافظة الأفلاج يبدون سعادتهم بزيارة أمير المنطقة
ملحق جريدة الجزيرة تغطية - ناصر الفرشان - خالد الشريف - أبوبكر الحافظ:

عبر رئيس مركز الصغو بمحافظة الأفلاج الأستاذ عمار بن مبارك بن فايز الحقباني باسمه وباسم أهالي المركز عن سعادته بمناسبة الزيارة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وصحبهم الكرام للمحافظة ، وقال الحقباني إن هذا اليوم يعتبر من الأيام الخالدة في تاريخ الأفلاج وهي تتشرف بحضور سمو أمير المنطقة ونائبه ، وتحمل هذه الزيارة الخير للمحافظة ولأهلها .. داعيا الله أن يحفظ لهذه البلاد قادتها ويديم عليها نعمة الإسلام والأمن والأمان .. وأكد أن المواطنين يتطلعون إلى تكرار مثل هذه الزيارة لما فيها من فوائد كبيرة للمنطقة وتحقيق التواصل الدائم بين الراعي والرعية ..

كما أبدى عضو المجلس المحلي عمار بن ناصر الحقباني سروره بهذه الزيارة مبينا أن المحافظة ومواطنيها والمراكز والقرى التابعة لها تزينت بأحلى حلة لها للترحيب بالضيوف الأعزاء وهي ليست مستغربة عن حكامنا في هذه البلاد الذين تعودنا منهم الحرص على لقاء المواطنين وتفقد أحوالهم والحرص على تلبية آمالهم وتطلعاتهم .

من جانبه أكد الشيخ فايز بن جريس الحقباني المواطن بالصغو سعادته بهذه الزيارة وقال إنها تأتي ضمن اهتمام حكام هذه البلاد بتفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم في أماكنهم وتذليل الصعاب والحرص على نهضة البلاد وتجسيد اللحمة الوطنية بين القيادة والشعب .. كما أبدى المواطن فايز بن رفدان الحقباني حرصه واهتمامه بهذه الزيارة التي وصفها بالنهج القويم لقادة هذه البلاد في التواصل الحميم مع شعبهم لتحقيق آمالهم وحل مشاكلهم ، سائلا الله التوفيق للحكومة الرشيدة ..

أما المواطن بالصغو الأستاذ خلف بن محمد الحقباني عبر عن سروره بهذه الزيارة مؤكدا حرص سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على تلمس احتياجات المواطن عن قرب والاستماع إليه عن كثب .

وفي الاتجاه نفسه عبر المواطن فالح بن هزاع الحقباني عن سعادته ورحب بسموه وسمو نائبه والوفد المرافق له معبرا عن تحمل هذه الزيارة الخير للمحافظة ولأهلها .. كما أبدى المواطن سالم بن سويد الحقباني فرحته بهذه الزيارة التاريخية مبينا أن المحافظة والقرى والهجر التابعة لها موعودة بخير وفير جراء هذه الزيارة ومعربا عن أمله في أن يتم عبرها تذليل كافة العقبات التي تواجهها ..
بواسطة :
 0  0  1995

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،