• !

بعد أن غافله النوم

حادث يفقد سائق شاحنة أطرافه السفلية بالأفلاج

حادث يفقد سائق شاحنة أطرافه السفلية بالأفلاج
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مسلّم الهوامله  تسبب نوم سائق شاحنة أثناء القيادة في وقوع حادث صباح اليوم الاثنين بمدخل الأفلاج الشمالي.
وقد باشر الحادث عدد من الجهات الأمنية بالمحافظة وسيارة الهلال الأحمر حيث تم نقل المصاب لمستشفى الأفلاج العام ونتج عن الحادث بتر للأطراف السفلية لسائق وكسر في الحوض ليدخل على الفور عرف العمليات لمحاولة إيقاف النزيف ولا زال السائق يرقد بالعناية المركز بالمستشفي.
وفي شأن متصل اندلع حريق ظهر اليوم الاثنين بناقلة وقود على مدخل محافظة الأفلاج وعلى الفور باشرت فرق الدفاع المدني الموقع وعملت على إخماد النيران والسيطرة عليها.
من جانبه كشف مدير الدفاع المدني بالأفلاج العقيد سعود زايد الداوود، عن تلقي بلاغ بوجود حريق اندلع في ناقلة بمدخل المحافظة حيث باشرت الدفاع المدني وعدد من الجهات الأمنية الأخرى موقع الحادث، وتم إخماده الحريق الذي سبب احتراق مقدمة الناقلة بالكامل ولم تحدث أي إصابات بشرية
بواسطة :
 0  0  1550

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،