• !

الوليد بن طلال يدعم التوباد ب 160 ألف ريال

الوليد بن طلال يدعم التوباد ب 160 ألف ريال
صحيفة الأفلاج الإلكترونية استقبل الأمير الوليد بن طلال في مقر شركة المملكة القابضة لاعبي وأعضاء مجلس إدارة التوباد برئاسة رئيس النادي عبدالله الحمدان وبحث معهم وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكداً على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير الأندية في السعودية وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة.

بعد ذلك قدم مكافأة نقدية بمبلغ 60 ألف ريال، و100 ألف ريال لميزانية النادي لتحقيقه عدداً من الإنجازات المشرفة التي منها فوز فريق الناشئين لكرة القدم بالمركز الأول لبطولة مكتب الخرج والصعود لبطولة المملكة وحصول ألعاب القوى على المركز الثاني للدرجة الأولى في كأس بطولة منطقة الرياض وحصول الطائرة على المركز الأول لبطولة مكتب الخرج لدرجة الشباب.

وشكر الحمدان الأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل للأندية والاتحادات الرياضية في السعودية، وقدم درعاً تذكارياً تقديرا لدعمه المستمر للرياضة والرياضيين.
بواسطة :
 7  0  2351

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،