• !

شركات الاتصالات توقف التجوال الدولي المجاني.. الجمعة

شركات الاتصالات توقف التجوال الدولي المجاني.. الجمعة
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات تبدأ شركات الاتصالات المشغّلة لخدمات الهاتف النقال بالمملكة في تنفيذ قرار وقف التجوال الدولي المجاني اعتباراً من الجمعة المقبل 26 أبريل.
ووفقاً لصحيفة الحياة فإن إحدى شركات الاتصالات عمّمت على موظفيها بأنه سيتم وقف استقبال المكالمات المجانية أثناء التجوال ابتداءً من الجمعة.
من جانبه، قال مصدر مسؤول في شركة الاتصالات السعودية إن الجمعة سيكون تاريخ بدء سريان قرار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات القاضي بوقف خدمة التجوال الدولي المجاني، لافتاً إلى أن باقات التجوال التي أقرتها الهيئة واعتمدتها بعض الشركات ستبقى فعّالة ولا تتعارض مع قرار الإلغاء.
وأوضح أن هناك باقتين تم الإعلان عنهما، الأولى متعلقة بالمبتعثين والثانية للسعوديين المسافرين خارج المملكة للعمل والسياحة، وبموجبهما سيدفع العميل ريالاً واحداً في مقابل استفادته من استقبال المكالمات مجاناً.
الجدير بالذكر أن مجلس الشورى كان قد أقر قبل فترة توصية بإلغاء قرار وقف التجوال الدولي بغالبية كبرى بلغت 119 عضواً في مقابل 12 عضواً اعترضوا على التوصية
بواسطة :
 0  0  957

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،