• !

صراع هلالي نصراوي للظفر بخدماته

النصر يقترب من يحي الشهري والهلال يدخل في المفاوضات.

النصر يقترب من يحي الشهري والهلال يدخل في المفاوضات.
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات تنافس كبير بدأت تلوح بوادره للظفر بخدمات لاعب المنتخب والاتفاق يحي الشهري ، وذلك بعد تصريحات وكيل اللاعب الأستاذ غرم العمري بشأن عدم رغبة موكله بالتجديد للاتفاق مما جعل الشهري مطمعا لعدد من الفرق الجماهيرية
الشهري يرتبط بعقد مع ناديه الاتفاق يمتد لمنتصف العام القادم ويدخل فترة الستة أشهر قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم. مما يعني انه في حال رغب أي نادي في خدماته يتوجب عليه التفاوض مع إدارة الاتفاق لشراء بقية عقده أو الانتظار للموسم بعد القادم للاستفادة من خدماته.
في النصر أفادت مصادر مؤكده أن عضوي شرف تكفلا بعرض كبير بالتفاهم مع اللاعب وناديه , حيث أبدى الشهري موافقته المبدئية لإتمام المفاوضات مع وكيله وإدارة النادي, وبحسب المصدر نفسه أكد أن المفاوضات تسير في طريقها السليم خصوصا أن الشهري أبدى رغبة كبيره للانتقال للعاصمة.
وفي الهلال وبحسب الأنباء من داخل النادي أكدت أن الادارة تجهز عرض يفوق خمسة وعشرين مليون ريال للاستفادة من خدمات لاعب الاتفاق الواعد , في حين لم تتضح بعد ملامح العرض الأهلاوي الذي يتوقع أن يقدم للاعب.
بواسطة :
 0  0  767

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،