• !

السيول تقلب شاحنات وتداهم منازل في السيح بالأفلاج

 السيول تقلب شاحنات وتداهم منازل في السيح بالأفلاج
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : ما زالت المعاناة قائمة في محافظة الأفلاج، حيث قطع قبل مغرب اليوم، سيل مركز الأحمر، المتدفق بغزارة من اتجاه الغرب، الطريق الإسفلتي على مركز السيح، الواقع شرق المحافظة، وفي طريقه لمداهمة المنازل.

وكان السيل تسبب بعد ظهر اليوم الأربعاء، في انقلاب عدد من الشاحنات والمركبات، منها شاحنة وقود وأخرى محملة بأسطوانات الغاز، بعدما قطع الطريق السريع بالقرب من مركز الخرفة والروضة والثوير.

وأوقفت الجهات الأمنية المركبات والشاحنات القادمة من الشمال، فيما تسير الحركة المرورية بشكل جزئي، وعلى مسار واحد رُمِّمَ في محاولة لعدم تعطيل الحركة بالكامل، وسط استمرار جريان العديد من الأودية التي لا تزال تحاصر وتحيط ببعض المنازل وتطمر الطرق.

ودعم الجيش السعودي الأفلاج بأربع معدات ثقيلة، عبارة عن "شاولات"، فيما طالب الأهالي، إمارة الرياض والجهات المعنية، بإرسال معدات وآليات إنقاذ، تساهم في الحد من المشاكل المتفاقمة، التي أصبحت هاجساً مخيفاً لهم في ظل الخوف السائد من انهيار سد الأحمر والهدار. وفق لخبر أعده الزميل :علي العرجاني: ونشرته سبق
بواسطة :
 0  0  1755

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،